Thursday 18 January 2018

تداول سوق الفوركس الهندي


تداول سوق الفوركس الهندي
فيرست فلور، ماندار هاوس، جونسون's غوت، P. O. بوكس 3257، رود تون، تورتولا، جزر فيرجن البريطانية (مزيد من المعلومات عن «اتصل بنا»)
Forex4you © كوبيرايت 2007-2017،
2007-2017، E-غلوبال تريد & فينانس غروب، Inc.
المجموعة العالمية للتجارة والتمويل، شركة مرخصة من قبل لجنة الأوراق المالية والاستثمار (فسك) بموجب قانون الأوراق المالية والاستثمار، 2010 رقم الترخيص: سيبا / L / 12/1027. يتم تدقيق البيانات المالية لمجموعة E-غلوبال تريد & فينانس غروب، Inc. سنويا من قبل كمغ (بفي) ليميتد. ينطوي التداول في سوق الفوركس على مخاطر كبيرة، بما في ذلك الخسارة المحتملة الكاملة للأموال. التداول غير مناسب لجميع المستثمرين والتجار. عن طريق زيادة زيادة مخاطر الرافعة المالية (إشعار المخاطر). الخدمة غير متوفرة للمقيمين في الولايات المتحدة والمملكة المتحدة واليابان.

تجارة الفوركس الهند.
الفوركس تجارة المعلم.
تداول العملات الأجنبية في الهند هو وسيلة رائعة لتحقيق دخل إضافي ولكن هناك الكثير من الارتباك المحيطة بهذه الممارسة، وما إذا كان أو غير قانوني. يبدو أنه في حين أن بنك الاحتياطي الهندي (ربي) لديه العديد من القيود حول التجارة، وهناك طرق للمقيمين الهنود في التجارة. هو فهم هذه القوانين وكيفية تطبيقها لك هذا هو المهم.
في حين أن هناك العديد من القيود فإنه لا يزال من الممكن للتجارة. لا يمكنك فتح حساب مصرفي في الخارج لتمويل التداول الخاص بك. ولكن يمكنك التداول بالعملات مع وسطاء هنود محليين ومسجلين. و ربي يسمح للسكان للتداول في أوسد / إنر، ور / إنر، غبب / إنر و جبي / إنر. ويختار بعض السكان تجاهل القواعد واستخدام الوسطاء في الخارج ولكنهم يفعلون ذلك على مسؤوليتهم الخاصة.
وبطبيعة الحال، سواء اخترت التمسك بالقواعد واختيار وسيط المحلي، أم لا، تحتاج إلى معرفة من اختيار. كيف يمكنك تحديد وسيط ومعرفة أن أموالك سوف تكون آمنة؟ هذا هو المكان الذي نأتي فيه. نحن مراجعة والتوصية السماسرة في جميع أنحاء العالم للتأكد من أن لديك ما يكفي من المعلومات لاتخاذ قرار مستنير.
إذا كنت حريصا على معرفة المزيد عن تداول العملات الأجنبية في الهند، في هذا الدليل سوف تتعلم:
كيفية اختيار وسيط الحق لضمان أن يكون لديك أفضل تجربة إجابات على العديد من الأسئلة الخاصة بك عندما يتعلق الأمر بالتداول في الهند مختلف الطرق التي نستخدمها لتحديد ومراجعة والتوصية وسطاء الفوركس.
لدينا أعلى الوسطاء الموصى بها.
فوائد الوسيط المحلي.
في جميع أنحاء العالم التجار استخدام إما وسيط محلي، ومقرها في وطنهم، أو الدولية التي تقدم تجربة جيدة وموثوق بها. الفرق بين كلا النوعين يمكن أن يكون ضئيلا، وفي بعض الحالات، انها مجرد مسألة حيث يتم ترخيصها. إذا كنت تبحث لفتح حساب مع وسيط الفوركس هنا بعض من الأشياء التي يجب أن تبحث عنها:
تجربة التداول المحمول.
مع الكثير من التكنولوجيا تحت تصرفكم سوف أكثر من المرجح أن يعيش معظم حياتك على الهاتف أو الكمبيوتر اللوحي. من التحقق من الخدمات المصرفية عبر الإنترنت لطلب التسوق الخاصة بك، ونحن نعتمد أكثر على القدرة على القيام بالأشياء على هذه الخطوة. هذا هو نفسه مع تداول العملات الأجنبية. طالما لديك اتصال بالإنترنت وجهاز محمول يجب أن تكون قادرة على التجارة. ابحث عن وسيط الذي يسمح لك أن تفعل ذلك، سواء مع التطبيق المحمول أو موقع ويب ودية المحمول.
ترحيب المكافآت.
في الرئيسية هناك نوعان من المكافأة. و لا إيداع متنوعة و مكافأة الإيداع. وكما تشير الأسماء، يتطلب منك واحد إيداع الأموال والأخرى لا. إذا كنت جديدا على التداول قد ترغب في أن تكون قادرة على ممارسة عدد قليل من الصفقات قبل ارتكاب أي من المال الخاص بك. مكافأة لا إيداع يسمح لك أن تفعل ذلك. مكافآت الإيداع تميل إلى أن تكون أكبر ولكنها تتطلب التزاما مقدما.
منصة تجريبي.
عند الاشتراك مع وسيط يجب أن تعطى حق الوصول إلى حساب تجريبي فوركس. بعض السماسرة تتطلب فقط عنوان في مقابل الوصول. هذه النسخة محاكاة من منصة حية يسمح لك للحصول على دراية الموقع وتجد طريقك حول قبل فتح حساب حقيقي. سيتم منحك مبلغ معين من الأموال الافتراضية لاستخدامها في غضون مهلة قبل أن تتم دعوتك لفتح حساب تداول.
دعم العملاء.
بالنسبة لأولئك الجدد على تداول العملات الأجنبية، والدعم الجيد للعملاء هو الأهم. تحتاج إلى التأكد من أنه يمكنك الحصول على عقد من شخص في الشركة، إذا دعت الحاجة. ابحث عن مساعد الدردشة الحية والتحقق من الصفحة "اتصل بنا" للتأكد من أن هناك طرق مختلفة للحصول على عقد من شخص ما.
القانونية والتنظيمية.
في الهند، والقواعد واللوائح المحيطة بتداول العملات الأجنبية، هي أكثر وضوحا قليلا من معظم البلدان. في محاولة للعثور على إجابة دقيقة يمكن أن تكون صعبة ولكن هنا هو ما استطعنا:
البنك الاحتياطي الهندي (ربي) يحظر التداول مع وسيط أجنبي، وذلك باستخدام حساب مصرفي أجنبي. يجب أن تبقى الأموال في البلاد يسمح لك بالتداول في أربعة أزواج العملات. أوسد / إنر، ور / إنر، غبب / إنر، جبي / إنر. ومع ذلك، هناك بعض الأدلة تشير إلى أن هذا امتدت مؤخرا لتشمل المزيد من أزواج يجب أن تجد وسيط المحلي للتجارة مع، واحدة مقرها ومرخصة في الهند فمن غير القانوني بالنسبة لك لاستخدام بوابة على الانترنت لتنفيذ المعاملات في الخارج، والتي احتياطيا النقطة الأولى التي لا يمكنك التجارة البحرية.
هناك عقوبات صارمة على تلك التي يتم القبض عليها ولكن العديد من اختيار لتجاهل القواعد. لا يمكننا تقديم أي مبادئ توجيهية أو تأكيدات، إلا أن التجارة الخارجية تتم في خطر التاجر. إذا كنت في أي شك تحتاج إلى التحقق من القوانين المحلية.
أحدث الصفقات الرابحة.
دفع الضرائب والرسوم.
يتم تصنيف أرباح تداول العملات الأجنبية على أنها دخل، في الهند، يخضع للضريبة وبالتالي سوف تحتاج إلى دفع ضريبة على أرباحك. سوف تحتاج إلى استشارة المهنية والتأكد من أن التداول الخاص بك هو كل شيء أعلاه المجلس بسبب اللوائح الصارمة. يجب أن تكون قادرا على تحميل تاريخ المعاملات من وسيط بحيث يمكنك إعطاء هذه المعلومات إلى المحاسب الخاص بك أو تقديمه مع التقييم الذاتي الخاص بك.
عندما يتعلق الأمر رسوم هناك عدد قليل للنظر فيها. أنها ليست رسوم كبيرة لكنها سوف تضيف ما يصل. أولا وقبل كل شيء، سوف تدفع رسوما لكل تجارة ناجحة. سيتم خصم هذا من التجارة الفوز الخاص بك لذلك سوف لا تحتاج إلى القيام بأي شيء. ثم هناك رسوم أصغر للنظر فيها.
رسوم السحب ورسوم المعاملات ورسوم العملة هي تلك التي من المرجح أن تواجهها. يتم فرض رسوم السحب من قبل بعض السماسرة لمعالجة معاملتك. قد تقوم شركة بطاقة الائتمان الخاصة بك، أو غيرها من مزود الدفع، أيضا برسوم. وبالإضافة إلى ذلك هناك رسوم العملة للنظر، ولكن كما يمكنك فقط التجارة قانونا مع وسطاء المحلية، وهذا قد لا يسمح.
كيف نوصي الوسطاء.
نوصي السماسرة على أساس عدد من المعايير. ونحن ننظر في كل شيء من المكافآت ترحيب لخدمة العملاء. هناك عدد من المعايير الهامة عند اختيار أفضل وسيط الفوركس.
يمكنك التجارة على هذه الخطوة، ومنصة سهلة الاستخدام؟ هل يقدمون المساعدة للمتداولين الجدد لتأسيس أنفسهم كتجارة جيدة والدعم عند الحاجة إليها، وهل الموقع متوفر بعدد من اللغات، إذا كنت ترغب في الترجمة؟ الآن هناك بعض النقاط التي هي أكثر أهمية من غيرها ولكن ذلك عن التجربة الشاملة وكيف يسجل ضد الآخرين تقدم نفس الخدمة.
نحن نأخذ وقتنا لإجراء تحقيق شامل في كل وسيط أينما كانوا في بلدك أو في الخارج. نحن ننظر إلى الترخيص والتنظيم والتأكد من أنك تستثمر مع شركة موثوق بها وجدير بالثقة.
لدينا فريق من تجار الخبرة استخدام سنواتهم الخاصة من الخبرة التجارية الناجحة للتأكد من أنها اختبار كل جانب من منظور التداول الخاصة بها ومن وجهة نظر التاجر الجديد. ثم نقوم بتقييم كل وسيط وتبادل النتائج التي توصلنا إليها في شكل استعراض مفصل وشامل. مهمتنا هي التأكد من أن تجربة التداول الخاصة بك هي أفضل ما يمكن أن يكون.
الخبراء وسيط التعليقات.
المزيد من صفحات العالم.
هل تداول العملات الأجنبية في الهند قانوني وآمن؟
هناك لوائح صارمة للغاية التي وضعتها ربي بشأن تداول العملات الأجنبية. في الواقع، فمن التقييد بحيث يمكنك التجارة فقط في عدد معين من أزواج العملات. لا يسمح لك قانونيا بالتداول مع شركة في الخارج من خلال بوابة إلكترونية ولا يمكنك فتح حساب مصرفي خارجي. تحتاج إلى طلب المشورة إذا كنت تفكر في التداول في الهند وإذا اخترت تجاهل القواعد، يمكنك القيام بذلك على مسؤوليتك الخاصة.
هل أحتاج إلى دفع ضرائب على أرباح التداول؟
نعم، كل الدخل يخضع لقوانين الضرائب في الهند. إذا كنت كسب المال من خلال التداول ثم تحتاج إلى إعلان ذلك كجزء من التقييم الذاتي الخاص بك. إذا كنت غير متأكد من ماذا وكيف نعلن ذلك ثم ننصحك طلب المشورة من محاسب المهنية. سيكون سجل المعاملات الخاص بك متاحا من معظم الوسطاء وأنت تعلن فقط الأرباح التي تقوم بها.
هل يمكنني اختبار السماسرة قبل التداول بأموال حقيقية؟
يمكنك اختبار وسطاء في واحدة من طريقتين. أفضل طريقة لاختبار منصة حية هو اختيار وسيط الذي يقدم مكافأة لا إيداع. يمكنك حتى اختبار زوجين على أساس هذا كما كنت لا خطر الأموال الخاصة بك. طريقة أخرى لاختبارها هي فتح حساب مع وسيط يقدم حساب تجريبي. هذا يسمح لك للتداول مع مبلغ ثابت من الأموال الافتراضية على نسخة محاكاة من بيئة التداول الحية.
هل من السهل جعل الودائع والسحب؟
جعل الودائع والسحب يجب أن يكون سهلا كما جعل أي معاملة أخرى عبر الإنترنت. يمكنك استخدام طريقة لتمويل حسابك مثل بطاقة السحب الآلي أو بطاقة الائتمان أو مزود الدفع عبر الإنترنت. مرة واحدة كنت ترغب في إجراء سحب يتم إرسال الأموال الخاصة بك مرة أخرى إلى الحساب الذي تم خصمها من. يمكن أن يستغرق تقريبا. ثلاثة أيام عمل للحصول على الأموال للوصول إلى حسابك، وكنت قد تكون مشحونة رسوم السحب.
هل يمكنني التداول باستخدام جهاز الجوال أو الجهاز اللوحي؟
طالما لديك اتصال بالإنترنت واختيار وسيط جيد، ثم ليس هناك سبب أنه يجب أن لا تكون قادرة على التجارة على جهاز محمول. تحتاج إلى تحديد وسيط الذي يقدم إما التطبيق لدائرة الرقابة الداخلية أو الروبوت الذي هو مناسبة للهواتف والأجهزة اللوحية. إذا كانوا لا يقدمون التطبيق ثم ننظر لمعرفة ما إذا كان موقع الويب الخاص بهم هو سهل الاستخدام على هاتفك النقال أو الكمبيوتر اللوحي. في هذا العصر من التكنولوجيا الحديثة جميع الوسطاء ينبغي أن توفر هذه الوظيفة.
لدينا أعلى وسيط الموصى بها.
الصفحات ذات الصلة.
شعبية الوساطة وسطاء الروبوت التجار لا الإيداع أفضل المكافآت تجريبي حسابات خدمات الإشارات تطبيقات الجوال منصة أنواع التعليقات وسطاء أفاتريد بدسويس الفوركس فكسرو فكستم إق الخيار أيرونفس أوكتاكس شم العالم أفريقيا جنوب أفريقيا آسيا الهند إندونيسيا ماليزيا تركيا أوروبا السويد المملكة المتحدة أمريكا الشمالية كندا الولايات المتحدة الأمريكية أوقيانوسيا أستراليا.
شعبية وا بروكرز روبوت التجار لا إيداع الأسواق مراجعات فكسرو فكستم شم المزيد خريطة الموقع حول.
كوبيرايت © 2017 - فوريكسترادينغكسيرت.
تحذير المخاطر: المنتجات المالية التي تقدمها الشركات المدرجة في هذا الموقع تحمل مستوى عال من المخاطر ويمكن أن يؤدي إلى فقدان جميع أموالك. يجب عليك أبدا استثمار المال الذي لا يمكن أن تخسره.
* المبلغ الذي يقيد لحساب الاستثمار الناجح فقط.

تداول سوق الفوركس الهندي
من السهل فوريكس فرانسيس من هو فوريكس قمع الفوركس إي مراجعة فالوتاكورسر فوريكس تداول الفوركس اثنين الفوركس وظائف أستراليا ساعات التداول الفوركس: لندن ونيويورك وطوكيو ودورات سيدني. أفضل وقت تداول في سوق الفوركس. إيسيماركيتس يتيح لك الوصول إلى الأسواق في جميع أنحاء العالم - مما يسمح لك للتجارة طوال الأسبوع وعلى مدار الساعة. اختار السوق التي تفضلها واستخدام الجدول أدناه للعثور على افتتاحها، وإغلاق والساعات التي تأخذ فواصل. منذ يكرس إيسيماركيتس لك، عملائنا، إذا كان لديك أي سؤال. فوركس هوليدايس إذا كنت تتداول على الفوركس (الأسهم)، فمن المهم أن تعرف متى فوركس عطلة نهاية الأسبوع والأعياد الوطنية تحدث. ولن يكون لدى المصارف (ووسطاء الفوركس) خدمات وفوائد كاملة. معظم الوسطاء 04/14 /، الجمعة، الدكتور بابساهب أمبدكار جايانتي، البورصة الوطنية للهند الهند. 14/4 /
كنت القصدير يدركون في الطريق لإعطاء شخص تقدير في تاجر عدد قليل من المواهب. الخيار أوبدون السائد. و أوبدون بين أدنى المستخدمين الطبيعة في دور الخيارات غير متصل العصرية. تذكرنا بشدة من اسم الأغلبية يوحي، وهذا يجعل ينطوي على مواصلة المضي قدما في التشطيب (الدعوة) خلاف ذلك العملات الأجنبية الفوركس أخبار تقييم أسفل (وضع) تفضيل الدفع، في كل واحدة الانفرادي بما في ذلك التاجر لك بمجرد الحصول على خيار إنهاء.
في كل المستثمرين، وتبادل لك قوة تظهر في عقوبة يرأس العرف الإيجابي غير كافية في عصور ما قبل التاريخ. في حين أن احتمال أن لدغة خيارات مزدوجة معقدة غير مناسبة في طريقة ممكنة من المتاحة لك وضع من قبل التجمع، وقوتك لاتخاذ مرارا وتكرارا أذن يمكنك الرغبة في ذلك. كنت قد تأتي مع فائدة لحرية جدا نفسك من خلال العديد من التداول.
خيار أوبدون كولكتيون. و أوبدون هو في انخفاض من أدنى جوانب الحياة خاصة تفعل خيارات النشاط.
روبن هود الضرائب إنفستوبيديا الفوركس.
وفيما يلي أهم 10 مفاهيم الخيار يجب أن نفهم قبل اتخاذ أول التجارة الحقيقية الخاصة بك:

إيفوريكس التداول عبر الإنترنت.
حول إيفوريكس.
إيفوريكس هي واحدة من أكبر وأكثر الشركات احتراما في هذه الصناعة. بسبب التكنولوجيا المبتكرة ومتفوقة لخدمة العملاء، إيفوريكس و هيليب؛
مركز الدعم.
السماح لممثلينا المدربين لمساعدتك في أي قضايا قد تكون لديكم.
ما هو الفوركس؟
سوق الفوركس هو أكبر سوق مالي في العالم. مع دوران اليومي لأكثر من 4 تريليون $، فإنه يوفر فرصا لا نهاية لها و هيليب.
تراخيصنا.
وتضم مجموعة إيفوريكس شركات الاستثمار المرخصة التالية: فورمولا إنفستمنت هاوس Ltd.، وهي شركة استثمارية مرخصة وتشرف عليها جزر فيرجن البريطانية و [رسقوو]؛ لجنة الخدمات المالية. انقر هنا لمزيد من التفاصيل. إيكفد ليميتد، وهي شركة استثمارية مرخصة ومنظمة من قبل هيئة الأوراق المالية والبورصات القبرصية (سيسيك) بموجب ترخيص رقم. 143/11 إبروكرهاز بيفكتيتيسي Szolgáltató زرت. وهي شركة استثمارية مرخص لها تحت إشراف البنك الوطني الهنغاري بموجب تراخيص لا. إي / 73.059 / 2000 أند إي / 73.059-4 / 2002.
يحظر التسجيل مع إيفوريكس ل٪ كونترينام٪ من المواطنين.
هذه الخدمة متاحة فقط لغير المواطن٪ كونترينام٪.
إذا كنت من مواطني بلد آخر ثم يمكنك أن تختار للتسجيل تحت بلد جنسيتك. من خلال الوصول إلى هذا الموقع سوف تكون مؤكدا أنه بموجب القوانين واللوائح الخاصة بالولاية القضائية المحلية لديك يسمح لك بالوصول إلى المواد المعروضة على هذا الموقع والتداول من خلال إيفوريكس.
إذا لم يسمح لك بعرض المواد على هذا الموقع و / أو غير مسموح له بالتداول من خلال هذا الموقع أو إذا كان هناك أي شك حول ما إذا كان مسموحا لك بالتداول أم لا، يرجى الخروج من هذا الموقع.
هل ترغب في الحصول على s من إيفوريكس؟
لسوء الحظ، لا يمكننا قبول العملاء من إسرائيل.
واحد من ممثلينا سوف نعود اليكم قريبا.

No comments:

Post a Comment