Tuesday 9 January 2018

الخصومات فوركس غينسي


غينسي فوريكس | التداول عبر الإنترنت | إن / ستب فوركس وسيط.


ستب (المعالجة المباشرة) لتجار الفوركس على الخط. كنت من ذوي الخبرة.


خدمة غينزي بم هي نموذج آمن للأموال التي تستثمر في سوق الصرف الأجنبي.


في تلك الأيام عندما كان العالم يحكمها الملوك، كانوا حفظ الذهب و.


يمكنك استخدام محطة MT4 على أجهزة الكمبيوتر مع نظام التشغيل ماك أوس عبر النبيذ البرمجيات. هذا البرنامج.


المطلق 0٪ عرض الرسوم من قبل غينزي و سكريل.


نيتيلر & سكريل برنامج كبار الشخصيات مع غينزي.


رسوم عرض مجاني من غينزي والصين يونيون باي.


تابعونا على + غوغل


تحذير المخاطر: تداول العملات الأجنبية يحمل درجة عالية من المخاطر. ويمكن أن يؤدي ارتفاع الرافعة المالية وانخفاض الهامش والتغيرات في سوق الصرف الأجنبي إلى خسائر كبيرة. قد يفقد عميل شركة غينزي جميع الأموال الأولية وأي أموال إضافية يتم إيداعها لتعزيز أو التحكم في الوضع في السوق. يمكنك أن تفقد الاستثمار الخاص بك بأكمله أو أكثر في حين يؤدي تداول العملات الأجنبية، وبالتالي يجب أن لا تستثمر الأموال التي لا يمكن أن تخسر. ولهذا السبب، فإن تداول العملات مناسب فقط للأشخاص الذين يفهمون ويسمحون بالمخاطر الاقتصادية والقانونية وغيرها من المخاطر المرتبطة بهذه المعاملات، ويكونون قادرين على تحمل الخسائر المالية. مخاطر الخسارة المرتبطة بتداول العملات الأجنبية قد تكون كبيرة جدا. يجب على عميل شركة غينزي أن يحلل بعناية فرصه المالية قبل أن يقرر تداول العملات الأجنبية.


إن الأموال التي تستثمر في حسابات بم واستخدامها الإضافي لا تضمن الربحية. تقدم الشركة لعملائها خدمة حساب بم، ولكنها ليست مشتركة في العرض ولا تدير أموال العملاء. من خلال حسابات بم تنظم الشركة التفاعلات بين المدير والمستثمرين، والتي تشمل قبول الأموال والعودة، بم مراقبة الحسابات، توزيع أموال المدير والمستثمرين.


يرجى الانتباه، لا تقدم الشركة خدماتها لمواطني الولايات المتحدة وبعض الولايات القضائية الأخرى. يرجى الاطلاع على اتفاقية العميل للحصول على مزيد من المعلومات.


تنبيه: شعارات الطرف الثالث وعلامات هي علامات تجارية مسجلة لأصحابها.


Gainsy.


الحد الأدنى للإيداع $ 10 الرافعة المالية 1: 500.


تأسست 2012 اللائحة سفغفسا.


أدوات التداول.


وابتداء من عام 2012، انضم المتخصصون إلى إنشاء مشروع على شبكة الإنترنت غينزي، لتوليد كل المعارف والمهارات من أجل تغيير عالم الفوركس للأفضل والانضمام معا معكم لجعل خطوة إلى عهد جديد من نزيهة، شفافة ومربحة تداول العملات الأجنبية، في عصر غينزي.


المنصب في التقييم 110 نقاط التقييم 21.


ينتشر ضيق من 0 نقطة.


حسابات (مبادلة) مجانا.


مكافآت من شركة غينزي.


مسابقات مع جوائز حقيقية.


مجموعة واسعة من أدوات التداول.


اعتماد نسبة مئوية على الأموال التي لم تستخدم في التداول.


مكاسب رئيسية كبيرة.


حول غينزي.


تقدم شركة غينزي التداول عبر الإنترنت في سوق الفوركس على أساس ند (غير التعامل مع مكتب). يتم تغطية جميع مراكز التداول في السوق بين البنوك في أكبر مزودي السيولة المؤسسية. وبالتالي، فإن شركة غينسي مهتمة بربح العملاء مباشرة، حيث أن الربح الذي تحصل عليه أكبر - كلما أصبح إيداعك أكبر، وبإيداع أكبر، كلما تمكنت الشركة من الحصول على عمولات أثناء التحوط في مراكزك. نحن نقدم لك الفرصة لقيادة تجارة مربحة وعالية الجودة وسريعة وفعالة في سوق الفوركس باستخدام حسابات ستب و إن.


ميتاترادر ​​4 ويبترادر ​​ميتاترادر ​​موبايل.


الدخل السهل + 10٪


كيف يمكن استخدام المكافآت:


كل عميل الشركة بعد كل تجديد حساب في مبلغ لا يقل عن 300USD، لديها الحق في طلب استثمارات إضافية من 10٪ من الودائع. ويمكن استخدام هذه الأموال في التداول كما أنها متاحة للسحب إذا كان العميل خلال 6 أشهر لا يأخذ المال من حساب. إذا تم سحب الأموال قبل الفترة المحددة، يتم إلغاء صناديق الاستثمار للشركة تلقائيا.


الأحكام والشروط:


يتم تطبيق برنامج الاستثمار "الدخل السهل + 10٪" على جميع أنواع حسابات التداول. من أجل المشاركة في برنامج الاستثمار "الدخل السهل + 10٪"، لديك لتقديم طلب من ملفك الشخصي. كنت قادرا على المشاركة في برنامج الاستثمار "الدخل السهل + 10٪" فقط بعد كل تجديد حساب التداول الخاص بك في مبلغ لا يقل عن 300USD. فترة صلاحية برنامج المكافأة تفعيل "الدخل السهل + 10٪": 6 أشهر. لا تتوافق الأموال المستثمرة في إطار برنامج "الدخل السهل + 10٪" من شركة غينزي مع أموال المكافآت مثل "المكافأة غير القابلة للسحب". يمكن استخدام الأموال المودعة في حساب التداول الخاص بالعميل بموجب برنامج "إيسي إنكوم + 10٪" في التداول وتكون متاحة للسحب عند انتهاء فترة 6 أشهر من تاريخ قيدها، على افتراض أن العميل لا تأخذ هذا المال من حساب التداول خلال 6 أشهر. إذا فشل العميل في الامتثال لهذه الفقرة، يتم إلغاء الأموال المودعة في إطار برنامج "إيسي إنكوم + 10٪" تلقائيا. يجب على العميل فتح طلب شراء أو بيع جديد واحد على الأقل في اليوم، وإلا فإن أموال البونص يمكن أن تلغي من قبل الشركة وفقا لتقديرها الخاص. يتم تطبيق برنامج الاستثمار "الدخل السهل + 10٪" من شركة غينزي على الحسابات التي تم فتحها خلال صلاحية هذا البرنامج. تحتفظ شركة غينزي بالحق في طلب مستندات إضافية من العميل تثبت هويته. وتحتفظ شركة غينزي بالحق في رفض تسجيل أموال الاستثمار دون أي إيضاحات؛ إذا كان العميل يؤدي التلاعب التداول غير عادلة، وشركة غينزي الحق في إلغاء صناديق الاستثمار & لدكو؛ الدخل السهل + 10٪ & رديقو؛ من حساب العميل في أي وقت؛ يحق لشركة غينزي أن تغير من جانب واحد شروط برنامج الاستثمار "الدخل السهل + 10٪"، أو إيقاف برنامج الاستثمار "الدخل السهل + 10٪" في أي وقت دون إشعار مسبق من قبل العميل. وتسري شروط جديدة بعد نشرها على الموقع الشبكي غينزي. احصل على مكافآة.


فقط أكثر + 45٪


أحكام وشروط "فقط أكثر + 45٪" برنامج المكافأة:


يتم تطبيق هذه المكافأة فقط على الأنواع التالية من حسابات التداول: حساب ستب وقوو]؛ كلاسيكي & راكو ؛؛ من أجل المشاركة في البرنامج الحالي لديك لتقديم طلب من ملفك الشخصي. مكافأة + 45٪ تقيد فقط بعد كل إيداع من الأنواع التالية من حسابات تداول العملات الأجنبية: حساب ستب وقوو]؛ الكلاسيكية & راكو ؛؛ كنت قادرا على المشاركة في البرنامج بعد كل إيداع حساب التداول الخاص بك في مبلغ لا يقل عن 100 $. تقيد الأموال الإضافية بعد تحويل العميل أمواله من حسابه الشخصي إلى حسابه التجاري، ويطلب الحصول على البونص. في حالة قيام العميل بتحويل أمواله إلى حسابه الشخصي ثم يقوم بتحويل هذه الأموال إلى حسابه التجاري دون سحبها، وفي هذه الحالة لن يتم إضافة أموال "أكثر من + 45٪" إلى هذا المبلغ من الأموال. فترة صلاحية برنامج المكافأة تفعيل "فقط أكثر + 45٪": 3 أشهر. يتم تطبيق المكافأة فقط على حسابات التداول التي تم فتحها خلال صلاحية هذا البرنامج. ولا تتوفر الأموال الإضافية الممنوحة في إطار البرنامج لسحبها تحت أي ظرف من الظروف وهي مملوكة بالكامل لشركة غينسي؛ المكافأة + 45٪ لا يتم قيدها على حساب تداول الفوركس نفسه، إذا كان هذا الحساب قد تم قيده بالفعل مع مكافآت غير قابلة للسحب في إطار برنامج مكافأة آخر؛ تحتفظ شركة غينسي بالحق في مطالبة العميل بتقديم مستندات إضافية تثبت هويته؛ تحتفظ شركة غينزي بالحق في رفض منح المكافأة دون أي تفسيرات. إذا كان حساب التداول العميل لديه رصيد سلبي، ويقود التداول باستخدام أموال المكافأة فقط، تحتفظ شركة غينزي الحق في إلغاء المال مكافأة دون أي تفسيرات. إذا كان العميل يؤدي التلاعب غير عادلة التداول، شركة غينزي لديها الحق في إلغاء مكافأة المال من حساب التداول العميل في أي وقت؛ يحق لشركة غينزي تغيير بنود وشروط هذا البرنامج من جانب واحد أو إيقافها في أي وقت دون إشعار مسبق من قبل العميل. وتدخل الشروط الجديدة حيز النفاذ بعد نشرها على الموقع الشبكي غينزي. احصل على مكافآة.


$ 5،000 غير إيداع مكافأة الفوركس.


الأحكام والشروط*:


من أجل الحصول على 5000 $ أموال مكافأة بم، لديك لتثبيت غينزي تولبار في المتصفح الخاص بك (لتثبيت شريط الأدوات انقر على الصورة اليمنى). تحتفظ الشركة بالحق في مطالبة العميل بتقديم أدلة على عمل شريط الأدوات في متصفح العميل؛ ولا تقيد الأموال التي تبلغ قيمتها 000 5 دولار في إطار تعزيز مكافأة بم إلا لحسابات بم؛ من أجل المشاركة في برنامج المكافأة الحالي، يجب التحقق من حسابك تماما بسبب البند 3 من اتفاقية العميل. تحت أي ظرف من الظروف يمكن للعميل تقديم طلب للحصول على هذه الأموال مكافأة الائتمان أكثر من مرة. الأموال الإضافية الممنوحة في إطار برنامج المكافآت الحالي بمبلغ 5،000 دولار فضلا عن الأرباح المكتسبة أثناء التداول بهذا المبلغ غير متاحة للسحب تحت أي ظرف من الظروف وهي مملوكة بالكامل للشركة؛ يسمح للمدير بسحب عائدات المدير فقط التي يتم تعيينها من قبل المدير أثناء إنشاء حساب مدار خلال رولوفرز القادمة. تتم معالجة طلب السحب خلال 24 ساعة عمل بالبنك. يتم سحب جميع الأرباح المحققة على مبلغ 5،000 دولار خلال فترة الترحيل القادمة ويتم تحويلها إلى الحساب الشخصي للشركة. جميع الأرباح من إيرادات المستثمرين لإدارة الحساب متاحة لانسحاب المدير خلال فترة الترحيل القادمة؛ أرباح المدير متاحة للانسحاب عن طريق التحويل المصرفي؛ من أجل المشاركة في البرنامج الترويجي الحالي لديك لتسجيل على الموقع الرسمي، وتقديم تذكرة في مكتب المساعدة تشير إلى حساب حساب مدارة إلى أن يكون الفضل في مكافأة، وإرسال بيان التداول تظهر نتائج التداول الخاصة بك خلال شهر واحد في . مرة واحدة لدينا محللون مراقبة البيان المذكور أعلاه، سيتم إعلامك عن طريق البريد الإلكتروني سواء تم تأكيد طلبك أم لا؛ تتحمل الشركة وتغطي جميع مخاطر التداول المحتملة للمدير بموجب برنامج المكافأة الحالي: في حالة فقدان المدير مبلغ 5،000 $ التي تم قيدها من قبل الشركة، فإنه لا يتعين على العميل رد هذه الأموال. تحتفظ الشركة بالحق في مطالبة العميل بتقديم مستندات إضافية تثبت هويته. وتحتفظ الشركة بحقها في رفض منح مكافأة الفوركس بدون أي إيضاحات. في حالة الكشف عن أي تعاملات تجارية غير عادلة من قبل إدارة الأمن، فإن للشركة الحق في إجراء عملية تحويل إضافية وإلغاء تنشيط الحساب المدار. تعاد جميع الأموال المستثمرة إلى المستثمرين. $ 5،000 فترة تمديد مكافأة تنتهي في 31 ديسمبر 2014؛ ** للشركة الحق في تغيير من جانب واحد شروط وأحكام هذا البرنامج أو لوقفه في أي وقت دون إشعار مسبق من العميل. وتدخل الشروط الجديدة حيز النفاذ بعد نشرها على الموقع الرسمي. احصل على مكافآة.


المكافآت الملكية.


أحكام وشروط برنامج المكافآت الملكية:


يتم تنفيذ برنامج المكافآت الحالي وفقا لاتفاقية العميل. يجب ألا يتجاوز حجم التداول للعميل 0.01 لوت يوميا، ويجب إغلاق المركز خلال يوم تقويم واحد؛ في حالة إذا تجاوز حجم التداول 0.01 لوت في اليوم الواحد، ثم يتم تخفيض مبلغ أموال البونص التي تضاف إلى كل صفقة مفتوحة. في مثل هذه الحالة 3٪ تساوي مبلغ إيداع العميل الأولي سيتم خصم؛ يجب على العميل فتح صفقة واحدة على الأقل خلال أسبوع؛ في حال قرر العميل سحب الأموال قبل انتهاء صلاحية برنامج المكافأة، تكون العمولة 4.9٪ بغض النظر عن طريقة الدفع المختارة. يتم تطبيق برنامج المكافأة هذا فقط على الأنواع التالية من حسابات التداول: إن إنكونت & لاكو؛ بريميوم & راكو ؛؛ وهكذا برنامج المكافآت الملكية يطابق شروط حساب التداول إن. من أجل المشاركة في برنامج المكافأة الحالي العميل لديه لتقديم طلب من ملفه الشخصي. يتم تطبيق هذه البونص فقط على حسابات التداول التي تم فتحها خلال صلاحية برنامج المكافآت الحالي؛ برنامج المكافأة الحالي غير متوافق مع برامج البونص الأخرى التي تقدمها غينزي. تحتفظ شركة غينسي بالحق في مطالبة العميل بتقديم مستندات إضافية تثبت هويته؛ تحتفظ شركة غينزي بالحق في رفض منح المكافأة دون أي تفسيرات. إذا كان حساب التداول العميل لديه رصيد سلبي، ويقود التداول باستخدام أموال المكافأة فقط، تحتفظ شركة غينزي الحق في إلغاء المال مكافأة دون أي تفسيرات. إذا كان العميل يقود التلاعب غير عادلة التداول، شركة غينزي لديها الحق في إلغاء أموال المكافأة من حساب التداول العميل في أي وقت. احصل على مكافآة.


لفتح حساب وتلقي العودة النقدية.


لتلقي دفعة نقدية على حساب موجود.


1. انقر هنا لفتح حساب جديد. تأكد من استخدام عنوان مختلف عن العنوان الذي استخدمته عند فتح حسابك الأصلي. 2. الاتصال غينسي أن الأموال المحولة من حسابك القديم إلى واحدة جديدة.


تعليق العميل.


بدأت التجارة مع مكاسب منذ شهرين ولم نأسف لذلك! خدمة مريحة، ومحلل الجودة والموظفين مفيدة. بالإضافة إلى المكافآت المربحة المتاحة، وكذلك عقد بانتظام مجموعة متنوعة من الملل، والتي في حد ذاته هو لطيف جدا. يسحب دون مشاكل وفي الوقت المناسب.


كيف يعمل كاشبكلود؟


بالطبع، يمكننا كتابة ذلك لك.


ولكن يمكننا أيضا أن تظهر لك في 1 دقيقة فيديو طويل.


كاشبكلود هو وسيط التابعة لها.


. بينك وبين مزود الخدمة الخاص بك. لا يهم إذا كنت بلير لعبة البوكر أو التاجر،


وهو يعمل بنفس الطريقة. نحصل على المال بعد نشاطك الذي نشاركه بعد ذلك.


هل لا تزال لديك أسئلة؟


لا بأس أن تكون مشبوهة وأن يكون لديك أسئلة. نحن أكثر من سعداء لمساعدتك.


استخدام الشبكات الاجتماعية لتسجيل الدخول.


فوريكس استرداد النقود، فوريكس الخصم، لأفضل الوسطاء من كاشباككلود.


وسطاء الفوركس.


* لديه مكافأة خاصة / الترويج.


الفوركس استرداد النقود على كل التجارة.


بغض النظر عن الفوز أو الخسارة على التجارة، يمكنك الحصول على الخصم. زيادة أرباح تداول الفوركس الخاص بك مع أعلى الحسومات الفوركس. انها أموالك، ونحن نأخذ على محمل الجد.


4.8 / 5 تصنيفات النجوم.


من عملائنا أحب.


خالية تماما من المخاطر، أي بطاقة الائتمان.


ومعلومات الحساب المطلوبة.


موثوق بها من قبل أكثر من 10،000.


التجار من 40 بلدا.


مرحبا بكم في عالم من الحسومات الفوركس.


استرداد النقود على كل صفقة.


بغض النظر عن الفوز أو الخسارة على التجارة، وتكسب المال الحقيقي مع كل التجارة.


خالية تماما من المخاطر.


نحن لا تسأل عن أي معلومات حساسة، لا بطاقة الائتمان، أي معلومات الحساب المطلوبة.


الامتيازات والمكافآت فريدة من نوعها.


نبدأ الآن. ثم تصل المكافآت عن طريق القيام بأي شيء ولكن التداول.


برنامج إحالة استثنائي.


كسب المال مع مجرد نقول عنا لأصدقائك. كسب المال على كل التجارة التي يقومون بها!


انها المال الخاص بك. نحن نأخذ على محمل الجد.


كيف يعمل وكيفية البدء.


تسجيل حساب.


الاتصال بوسيط.


حدد وسيط مناسب لك. يمكنك فتح حسابات جديدة في أكثر من 30 وسطاء أو حتى إضافة حسابات موجودة في بعض منهم.


التجارة، التجارة، التجارة.


بمجرد بدء التداول الخاص بك استرداد النقود سوف تصل تلقائيا على حسابك. بالإضافة إلى ذلك، إذا كنت التجارة أكثر، وتحصل على أكثر من ذلك. و لا تنسى، تحصل الخصم على كل التجارة، بغض النظر عن الفوز أو الخسارة.


الحصول على أموالك.


بعد جمع استرداد النقود يمكنك سحب أموالك ل نيتيلر، سكريل، باي بال، إكوبايز، فاساباي وتحويل الأسلاك. يجب أن تصل أموالك في 3 أيام عمل.


نحن نتحقق من حسابك وسيتم وضعك تحت الشبكة التابعة لنا.


يعطينا المال من جميع ينتشر والعمولات التي تدفع لهم.


نحن نشاطر معظم الإيرادات لدينا معك، ودفع لك الخصم النقدي لكل التجارة.


فتح حساب من خلالنا أو ربط حسابك الحالي.


صفقات استرداد النقود الفوركس لكثير من الوسطاء.


وحتى اكثر. مع الترقيات محفظة الإلكترونية.


استخدام المحافظ الإلكترونية لتكاليف المعاملات أرخص.


تقريبا كل من تجار الفوركس والكثير من عملائنا استخدام المحافظ الإلكترونية لإرسال واستقبال الأموال. أن نكون صادقين، فإنه يكلف أقل وأنه هو أسرع بكثير من وسائل الدفع الأخرى.


الآن مع فوريكسكباكلود، يمكنك استخدام الأكثر شعبية خدمات المحفظة الإلكترونية أرخص بكثير. كل ما عليك القيام به، هو تسجيل حساب المحفظة الإلكترونية تحت شبكة الإحالة لدينا وانتظر استرداد النقود الخاص بك جدارة.


قراءة قصص نجاحنا.


لقد التقينا مع الكثير من أنواع التجار على مر السنين. منذ عام 2012، نحن نقدم صفقة تنافسية بغض النظر إذا كنت المتسلق أو تاجر على المدى الطويل.


Gainsy.


20 نوفمبر 2015، الساعة 12:00 صباحا.


كما عيد الشكر قادم، غينسي فوركس وسيط يرغب في التعبير عن عميق الامتنان لجميع عملائنا لدعمكم واهتمامنا في خدماتنا ومنتجاتنا! نحن سعداء أن نقول أنه بسبب ملاحظاتك جيدة والعديد من طلباتنا تعزيز الفوركس دعا & لدكو؛ زيادة الفوركس الأرباح & أمب؛ رد خسائر الفوركس & رديقو؛ التي بدأت في وقت سابق من هذا العام يتم تمديد هذه المرة في يوم عيد الشكر والجمعة السوداء في نوفمبر 2015!


بغض النظر عما إذا كنت الفوز أو تخسر، كنت تحصل على مكافأة الفوركس عشوائي من 30٪ إلى 300٪! الشكر هو يوم الغفران، وهذا هو السبب غينسي وسيط الفوركس يغفر رصيدك السلبي فكس ويضاعف كسب المال الخاص بك مرة أخرى!


تداول الفوركس و يوم الشكر مع غينزي & نداش؛ تحصل على زيادة فكس الخاص بك وتغطي الخسائر فكس الخاص بك!


تبدأ هذه العروض الترويجية في 23 نوفمبر وتنتهي في 6 ديسمبر 2015. وتهدف نقطة الفوركس هذه إلى تغطية جميع خسائر عملائنا وزيادة أرباحهم.


احتفل بيوم عيد الشكر مع غينزي واحصل على صفحتنا الخاصة فوركس بلاك فرايداي:


تغطية الخسائر وزيادة الأرباح في سوق الفوركس!

No comments:

Post a Comment