Thursday 4 January 2018

فوريكس التنفيذ الفوري


وسيط الفوركس التنفيذ الفوري.


ببساطة يتحدث التنفيذ الفوري يدل على تنفيذ التجارة دقيقة. الفوركس وسيط التنفيذ الفوري يفي النظام الذي طلب نظام التداول الخاص بك على الفور. وهي أيضا معروفة بطرق عديدة باسم صانعي السوق أو وسطاء التداول.


لتنفيذ التجارة الفورية، أقل جدا السوق إعادة الاقتباس يأخذ مكان وتنفيذ السوق وسطاء الفوركس لا تحتاج إلى أن تعتمد على تحمل أي نوع من التعديلات. وهذا يسمح لهم أن تأخذ وقتا أقل لإنجاز الصفقات الناجحة.


حالات ما الفوركس وسيط التنفيذ الفوري القيام به:


لنفترض أنك تقوم ببيع زوج العملات ور / أوسد عند 1.23095 وعند 15:16:03، يمكنك ضرب خيار تنفيذ التجارة.


سيعرض لك الوسطاء المعنيون رسالة عند تلقي طلب أوردر تفيد بأنهم بدأوا في معالجة طلب البحث. أنها لن تحاول أن تأخذ طلبك إلى إنتيربانك ووقت المعالجة عادة ما تتراوح من 5 ثوان إلى 20 ثانية في الحد الأقصى.


خلال فترة التجهيز هذه، يمكن أن تتسبب أسعار السوق في تقلبات - (قد لا تكون كذلك). وهذا قد يؤدي إلى ردود مختلفة من جانب الوسيط الخاص بك.


نقول انها ترتفع، في تلك الحالة، وسطاء الفوركس الذي اخترته مع التنفيذ الفوري لن يكون في الكثير من موقف مربح تنفيذ التجارة الخاصة بك. والسبب في ذلك، شهد السوق تغييرات وهو في وضع أسوأ مما كان عليه خلال وقتك.


الآن إذا كان التذبذب كبيرا ثم يمكن للوسيط رفض طلبك. إذا حدث مثل هذا الوضع، فإنك يجري التاجر سوف تحصل على إشعار حول عدم نجاح تنفيذ التجارة.


على العكس من ذلك، إذا انخفض السوق إلى حد كبير، ثم وسيط الذي يقوم بتنفيذ عمليات إعدام التجارة الفورية سوف تفعل ذلك على الفور. والسبب، وسيحاول وسيط الخاص بك وكسب المزيد من ينتشر أكثر مع التمايز في سعر العملة.


هذه هي بعض من الحالات الأساسية ما وسيط الخاص بك تقديم التنفيذ الفوري سوف تفعل.


فوائد التنفيذ الفوري:


يوفر تنفيذ التجارة الفورية التجار مع الكثير من الفرص لإرسال أوامرهم. ببساطة تعيين المعلمات الهامة الخاصة بك مثل وقف الخسارة وجني الأرباح والاستفادة من احتمال المتاحة. هذا عادة ما يكون خيارا جيدا للمتداولين. لنفترض أنك في وضع، أنت في الأساس لا داعي للقلق كثيرا عن تحركات الأسعار المترتبة على ذلك في السوق.


شيء واحد أن نحيط علما هو، في حين سوف يكون على الفور تنفيذ الصفقات الخاصة بك، فإن السوق يتغير باستمرار. نتيجة لذلك سيكون السعر مختلفا قليلا عما كانت توقعاتك.


ولكن مثل هذه الأمور لن تردع التداول الخاص بك والنتائج النهائية لها بكثير، طالما لا يوجد كمية شديدة من التقلب. هذه التقلبات تعرف باسم الانزلاق وأنه ليس شيئا يجب أن يدفعه الكثير من الاهتمام.


ومع ذلك، فإن الشيء الذي لا يحتاج إلى النظر هو التداول الانضباط. كما أن هذا هو نمط واسع جدا من التداول، فإنه يمكن حقا انطلقت أوامر التداول بيليليلي. في هذه اللحظات عندما تكون العواطف مرتفعة، يميل المرء إلى الإفراط في التعقيد يفقد مسار تخصصات التداول. وهذا يؤدي إلى نتائج محفوفة بالمخاطر.


حتى تبقى هذا الشيء في الاعتبار إذا كنت تريد أن تذهب مع الفوركس وسيط التنفيذ الفوري. السد قبالة، الأرباح دون & رسكو؛ ر تأتي فقط مع كمية التداول، لأنه يأتي مع جودة التداول. لذلك ضمان الكفاءة وليس السخاء في عادات التجارة الخاصة بك، وسوف تكون جيدة على المدى الطويل.


يعكس محتوى هذه المقالة رأي المؤلف ولا يعكس بالضرورة الموقف الرسمي ل ليتيفوريكس. إن المواد المنشورة في هذه الصفحة مقدمة لأغراض إعلامية فقط ولا ينبغي اعتبارها بمثابة تقديم المشورة الاستثمارية لأغراض التوجيه 2004/39 / إيك.


المشاركات الاخيرة:


15 أغسطس، 2017 2:32:43 ص.


مفهوم الرافعة المالية هو حقا رائعة. وهو أمر يستخدمه معظم التجار والشركات لتعزيز عائدات أرباحهم. أنها تأخذ مساعدة من الفوركس كسر.


15 أغسطس، 2017 2:29:16 ص.


هل أنت جديد في النقد الأجنبي؟ ثم لا تأخذ خطر المشي في هناك وحدها. اتخاذ احتياطية من وسيط الفوركس الأوروبي. في حين الانضمام إلى سوق العفريت الأجنبية.


15 أغسطس، 2017 2:25:11 ص.


يتعامل تجار الفوركس مع العملات وشراء إر بيعها تبعا لحالة السوق. وبما أن هذا سوق شديد الخطورة، غالبا ما يميل التجار إلى فقدان المزيد.


إذا كنت تخطط لتداول العملات في سوق الصرف الأجنبي، يجب عليك أيضا.


هناك العديد من وسطاء الفوركس الذين يقدمون فروق ضيقة أو منخفضة من ليكوي منها.


الحصول على المواد الحصرية وأدوات تحليلية إضافية من قبل مخالب وقرون.


عزيزي التجار! اتبع قناة برقية لدينا والحصول على حزمة تحليلية فعالة اليومية تسليمها من قبل خبراء حقيقيين:


- استعراضات تحليلية فريدة من نوعها والتنبؤات؛


- التحليل الفني والأساسي، وتحليل الموجات؛


- آراء الخبراء ومواد التدريب.


هذا الموقع يستخدم ملفات تعريف الارتباط لتعزيز تجربتك. من خلال الاستمرار في تصفح الموقع، فإنك توافق على استخدامنا لملفات تعريف الارتباط.


تحذير المخاطر: ينطوي التداول في الأسواق المالية على مخاطر. عقود الفروقات (كفدس) هي منتجات مالية معقدة يتم تداولها على الهامش. تداول العقود مقابل الفروقات يحمل مستوى عال من المخاطر حيث أن الرافعة المالية يمكن أن تعمل على حد سواء لصالحك وعيبك. ونتيجة لذلك، قد لا تكون العقود مقابل الفروقات مناسبة لجميع المستثمرين لأنك قد تخسر كل رأس مالك المستثمر. يجب أن لا تخاطر أكثر مما كنت على استعداد لتخسره. قبل اتخاذ قرار التجارة، تحتاج إلى التأكد من أنك تفهم المخاطر المعنية مع الأخذ بعين الاعتبار أهدافك الاستثمارية ومستوى الخبرة. انقر هنا للحصول على الإفصاح الكامل عن المخاطر.


ليتيفوريكس للاستثمار المحدودة المسجلة في جزر مارشال (رقم التسجيل 63888) وينظم وفقا لقانون الشركات التجارية جزر مارشال. عنوان الشركة: أجيلتك الطريق، جزيرة أجيلتك، ماجورو، جزر مارشال MH96960. : كلينتسليتيفوريكس.


ليتيفوريكس إنفستمينتس ليميتد لا تقدم الخدمة للمقيمين في الولايات المتحدة وإسرائيل وبلجيكا واليابان.


الفوركس مدونة.


مباشرة تجربة تداول العملات الأجنبية والمعلومات حول سوق الصرف الأجنبي التي سوف تكون مفيدة للتجار.


اشترك للحصول على تحديثات يومية مباشرة إلى البريد الوارد.


التنفيذ الفوري مقابل تنفيذ السوق.


كما تعلمون، هناك نوعان من الأوامر في منصة ميتاتريدر: أوامر معلقة وأوامر السوق. أوامر المعلقة يمكن أن تكون إما الحد أو التوقف وسيتم تنفيذها عندما يصل السعر إلى بعض مستوى محدد مسبقا. يمكن أن تكون أوامر السوق إما التنفيذ الفوري أو تنفيذ السوق. يتم تعيين نوع التنفيذ بواسطة وسيط فوركس ولا يمكن تعديله من قبل التاجر.


التنفيذ الفوري.


عند استخدام التنفيذ الفوري، وسيحاول وسيط لتنفيذ طلبك باستخدام أحدث الأسعار التي رأيتم في النظام الأساسي الخاص بك. وبالتالي، هناك احتمال أن يتغير السعر في حين تتم معالجة طلبك من قبل الوسيط. إذا كان التغيير أكبر من معامل الانحراف المحدد في الترتيب، وسيجيب وسيط مع ريكوت ويمكنك إما قبول السعر الجديد أو رفض تنفيذ النظام على الإطلاق.


ميزة واضحة من هذا الوضع التنفيذ هو أنه يمكنك الحصول على أمر تنفيذها بسعر معروف المطلوب. مثلا إذا كنت ترى ور / أوسد اسأل عند 1.07447، يمكنك إرسال أمر شراء بهذا السعر، ونتوقع أن تفتح صفقة بنفس السعر أو تعود إليك مع طلب إعادة الشراء.


عيب التنفيذ الفوري هو أيضا واضح & # 8212؛ قد تفوت فرصة تداول جيدة عندما تقلب عالية وسيط الخاص بك يرسل لك يعيد واحد تلو الآخر.


يمكن رؤية نموذج ميتاتريدر 4 نافذة إنشاء النظام مع نموذج التنفيذ الفوري أدناه. لاحظ الحد الأقصى المسموح به من حقل إدخال الانحراف في الأسفل:


تنفيذ السوق.


إذا كان الوسيط الخاص بك يستخدم تنفيذ السوق (معظم وسطاء إن هي) لمعالجة الطلبات، سوف طلبك فتح موقف في السمسار & # 8217؛ s آخر سعر حتى عندما يكون مختلفا عن واحد تراه في النظام الأساسي الخاص بك. قد يكون السعر في الواقع هو نفسه الذي تراه في المنصة، أو قد يكون مختلفا بشكل كبير فقط، ولكن في بعض الأحيان، والفرق قد تحصل خطيرة جدا.


من ناحية، تنفيذ السوق يسمح لك لتداول العملات دون أي نوع من ريكوتس. وسوف يؤدي إلى تنفيذ أسرع بكثير من أوامرك. وهذا يعني أيضا ما يقرب من 100٪ فتح مضمون للموقف.


من ناحية أخرى، يمكن أن يكون الانزلاق (أو الانحراف) كبيرا جدا خلال تغيرات الأسعار المتقلبة. على سبيل المثال، إذا كنت ترى تداول اليورو مقابل الدولار الأمريكي (ور / أوسد) عند 1.07610 اطلب السعر وقررت إرسال أمر شراء عبر وسيط مع تنفيذ السوق، فقد ينتهي بك الأمر إلى وضعية طويلة عند شيء مثل 1.07700 سعر مفتوح (يمكن أن تكون النقاط الكاملة أعلى من 9 نقاط من الدخول المخطط له).


ومن العيوب الأخرى لهذا النوع من التنفيذ أن الوسطاء، الذين يستخدمونها، لن يسمحوا بوضع أوامر وقف الخسارة والربح أثناء فتح الطلب. سيكون لديك لوضع النظام العارية أولا ثم تطبيق سي و تب وفقا للسعر الذي تم تنفيذه في.


في ما يلي مثال لحوار التداول MT4 يظهر نموذج تنفيذ السوق. لاحظ التحذير من فرق السعر الممكن بين السعر المعروض حاليا وسعر التنفيذ الفعلي:


استنتاج.


من المهم أن نفهم أن الفرق بين النموذجين هو في الواقع ضئيل ويمكن أن يكون فقط من ذوي الخبرة في ظل ظروف السوق المتطرفة. أنصح معظم التجار بالبقاء بعيدا عن مثل هذه الحالات بغض النظر عن نوع وسيطهم & # 8217؛ ق التنفيذ. الحصول على إعادة تسعير ثابتة يمكن أن يكون سيئا لأداء التداول الخاص بك كما انزلاق عميق يمكن أن يكون.


على ما يبدو، ليس هناك شيء مثل أفضل نوع من التنفيذ. يجب أن ننظر إلى أهدافك واختيار وسيط أو نوع الحساب في الوسيط الخاص بك (إذا كانت الشركة تقدم أنواع الحسابات مع كل من طرق التنفيذ) بشكل مناسب.


بس: كل من أوضاع التنفيذ موجودة في ميتاتريدر 4 و ميتاتريدر 5 وليس هناك فرق في كيفية التعامل مع هاتين النسختين من المنصة.


الوظائف ذات الصلة:


4 الردود على & # 8220؛ التنفيذ الفوري مقابل تنفيذ السوق & # 8221؛


شكرا لهذا البرنامج التعليمي. أنا & # 8217؛ م لا التاجر اللحظي، وهذا لا يؤثر تقريبا بقدر ما لو كنت المتداولة في فترات متقلبة. من الجيد أن تعرف إذا أو عندما تتداول على الأطر الزمنية أقصر.


8 نوفمبر 2017 الساعة 11:45 صباحا.


توافق تماما معك. فإنه ليس لديها أي تأثير إذا كنت التاجر الذي لديه الانضباط واتبع الاستراتيجيات. ومع ذلك، فإنه يفعل إذا كنت مقامر ووضع مواقفك في خطر.


أنا واحد كيف تأخذ المخاطر ليس الوسيط، وبالتالي فإن القرار هو الألغام، وفقدان 760 $ من حساب 1000 $ في واحدة التجارة مع السابق 2 أيام الفوز 250 $ للانزلاق سيئة للغاية، والتفكير في ذلك، مجرد التفكير في ذلك.


MT4: تنفيذ السوق مقابل التنفيذ الفوري.


بالنسبة لأولئك منكم الذين ليس لديهم خبرة باستخدام منصة MT4 ولكن يخططون للتبديل، وهناك فرق كبير واحد أن عليك أن تعرف عن كيفية سماسرة ستب والوسطاء مكتب التداول تنفيذ الصفقات الخاصة بك على المنصة.


يستخدم وسطاء ستب تنفيذ السوق عندما يقبلون طلباتكم من خلال نظامهم. وهذا يعني أنك لن تكون قادرة على وضع وقف الخسارة واتخاذ أوامر الربح في الوقت الذي كنت تدخل التجارة.


عندما كنت تستخدم حساب MT4، ستلاحظ أن مربعات وقف الخسارة وجني الأرباح هي باللون الرمادي.


في المرة الوحيدة التي سوف تكون قادرة على ضبط وقف الخسارة وأوامر أخذ الربح هو بعد أن قمت بتأسيس موقف في السوق.


التعامل مع وسطاء المكاتب من ناحية أخرى استخدام التنفيذ الفوري. مع هذا النوع من التنفيذ، يمكنك بسهولة ضبط وقف الخسارة وأخذ أوامر الربح في نفس الوقت الذي كنت دخول السوق.


قضية واحدة مع وجود أنواع مختلفة من التنفيذ هو أنه يمكن الحصول على مربكة.


إذا كنت تستخدم للتنفيذ الفوري، وسوف تجد صعوبة في دخول الصفقات دون على الأقل وضع أمر وقف الخسارة. أيضا، نلاحظ أن التداول دون مستويات وقف الخسارة يمكن أن يكون جدا، خطير جدا.


دعونا نأخذ دان المتسكع الذي يستخدم في التداول باستخدام التنفيذ الفوري مع الوسيط A. كل من المفاجئ، وسيط يغير أسلوب تنفيذها إلى السوق، ومنع دان من وضع الربح واتخاذ مستويات وقف الخسارة لحظة يدخل التجارة. هذا يمكن أن يكون مزعجا لدان لأنه كما المستغل، وقال انه يعتمد على طفرات صغيرة في السعر إلى الربح. إذا كانت الأسعار سوف تتعارض معه بسرعة، فإنه يمكن أن يتكبد خسارة فادحة وحسابه سيأخذ ضربة كبيرة.


قد يواجه المبرمجون الاستشاريون الخبراء أيضا مشاكل في تنفيذ السوق. عند البرنامج، يجب أن تحصل أولا في التجارة قبل البرنامج يمكن وضع الربح ووقف مستويات الخسارة. وهذا قد يؤدي إلى صعوبات في كل من إنشاء وتنفيذ خبير الخبراء الفعلي.


لذلك، قبل الذهاب إلى العيش مع وسيط، دائما - لا إفس أو بوتس - القيام البحوث الخاصة بك. التداول التجريبي أولا حتى تتمكن من الحصول على يشعر كيف يقوم الوسيط بتنفيذ أوامر. "لم أبلغ،" ليست عذر جيد جدا في فقدان المال.


أن تكون ناجحة عليك أن تكون أنانية، وإلا كنت تحقيق أبدا. وبمجرد الحصول على أعلى مستوى الخاص بك، ثم عليك أن تكون غير أناني. مايكل جوردن.


يساعد بابيبيبس التجار الأفراد تعلم كيفية التجارة في سوق الفوركس.


نحن نقدم الناس إلى عالم تداول العملات، وتوفير المحتوى التعليمي لمساعدتهم على تعلم كيفية أن تصبح التجار مربحة. نحن أيضا مجموعة من التجار الذين يدعمون بعضهم البعض في رحلة التداول اليومية.


السوق مقابل التنفيذ الفوري.


يفكر التجار دائما بالفرق بين السوق والتنفيذ الفوري. ما نوع التنفيذ هو الأفضل أن تختار؟ جوستفوريكس تقدم لعملائها تنفيذ السوق من أوامر لجعل عملية التداول ممتعة ومريحة. هذا النوع من التنفيذ يسمح للتاجر للسيطرة على عملية التداول واتخاذ القرارات في تلك اللحظة بالذات، عندما كل التهم الثانية، وتكاليف التأخير أكثر من اللازم.


التنفيذ الفوري:


تنفيذ أوامر يأخذ 3-5 ثانية ريكوتس التنفيذ يعتمد على السوق الوصول إلى السوق من خلال تاجر يتم توفير السعر من قبل الوسيط لا فرصة لفتح النظام بسعر أفضل استراتيجيات التداول (سلخ فروة الرأس، والتحوط، وتجارة الأخبار ، باستخدام إي) محدودة.


تنفيذ السوق:


تنفيذ أوامر يأخذ كسور من الثانية لا إعادة تسعير ويضمن التنفيذ الوصول المباشر إلى السوق يتم توفير السعر مباشرة من السوق هناك فرصة لفتح النظام بسعر أفضل لا حدود لاستراتيجيات التداول (سلخ فروة الرأس، والتحوط، والأخبار التداول، باستخدام إي)


تداول الهامش في سوق الفوركس هو المضاربة وينفذ مستوى عال من المخاطر، بما في ذلك فقدان كامل للودائع. يجب أن نفهم هذا وتقرر بنفسك ما إذا كان هذا النوع من التداول يناسب لك، بالنظر إلى مستوى المعرفة في مجال مالي، تجربة التداول، والقدرات المالية وعوامل أخرى.

No comments:

Post a Comment